ملتقى الإبداع

ملتقى الإبداع

منتدى يهتم بكل فئات المجتمع خاصة فئة الشباب والذي يتمحور في رسم طموحات بأفكار إجابية التي يشملها هذا العصر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ، ومرحبا بضيوفنا الكرام ، ملتقى الاحبة يرحب بضيوفه الكرام
إنطلق مركز المدينة للصحافة و الإشهار الفن و الديكور في دليل المؤسسات لولاية الوادي 2012
تم على بركة الله تجديد هيكلة نادي العلمي لقسم الإعلام والإتصال بجامعة 08 ماي 1945 بقالمة
ملتقى إبداع يرحب بكل طلبة قسم العلوم الإنسانية وقسم الإعلام والإتصال بجامعة قالمة

شاطر | 
 

 كوني الأجمل مع لمسة أنوثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيره

avatar

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 16/11/2011

مُساهمةموضوع: كوني الأجمل مع لمسة أنوثة   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:11 pm

نصائح اختيار أحمر الشفاه و ملمع الشفاه المناسب:


من اهم النصائح التي يمكن أن نتعلمها عند اختيار أحمر الشفاه هي ان يكون اللون يناسب لون البشرة الاصليه دون وضع اي نوع من انواع المكياج على الاطلاق! قد تقفين لساعات أمام منصات أحمر الشفاه في محلات التجميل و المولات و تشعرين بالارتباك لأن جميع الألوان تبدو رائعة، فأي هذه الألوان هو اللون المثالي؟

... إن اختيار اللون المناسب لأحمر الشفاه أو ملمع الشفاه ليس بالعملية المعقدة، و لكن الأمر قد يستغرقك سنين إذا لم تكوني تعرفي الطريقة!

الطريقة الأبسط و الأكثر مثالية لايجاد لون الشفاه المناسب لك: هي ان تأخذي اللون الاغمق بدرجة او درجتين فقط من لون الشفاه الطبيعي.

لاختبار أحمر الشفاه و اختيار اللون المناسب ضعي اللون على الشفه العليا او السفلى و قارني بينه وبين لون الشفه الطبيعي . إذا كان هذا اللون أغمق بدرجه او درجتين من لون الشفاه الخاص بك ، يكون هذا هو الخيار الأنسب و الافضل لك.

نعم الموضوع بهذه البساطة. و لكن ماذا كنت ستفعلين إذا كنت رغبت في شراء أحمر الشفاه من محل تجميل حيث لا يمكنك تجربة أحمر الشفاه قبل أن تشتري؟ بامكانك استخدام اللون المطبوع على العبوة. ببساطة قومي بوضعه بجانب شفتيك في المتجر و قارني اللون في المرآة. و الأفضل من ذلك، قومي بالمقارنة بالقرب من النافذة، حيث يكون الضوء الطبيعي.

كيفية اختيار الدرجة المناسبة من اللون الأحمر.
الكثير من النساء يعتقدن انهن لا يستطعن وضع أحمر الشفاه ذو اللون الاحمر . إن السر في اختيار لون أحمر الشفاه الأحمر هو في تناسب لون البشره مع درجة اللون الاحمر. فينبغي على الفتيات ذوات البشرة الوردية اختيار الأحمر الكرزي. والفتيات ذوات اللون الحنطي استخدام الاحمر الناري. اما الاحمر العميق أو الداكن فيبدو رائعا على البشرة الداكنه.

إليك هذه الطريقة الرائعة للحصول على لون أحمر رائع: قومي بوضع القليل من بلسم الشفاه على شفتيك و من ثم قومي بوضع القليل من أحمر الشفاه الأحمر فوقها باستخدام أصبعك و النتيجة لون أحمر رائع اللمعان!

ماذا تفعلين إذا كنت تكرهين لون احمر الشفاه الذي اشريتيه؟
لا تتخلصي من هذه الوان ابدا . يمكنك الحصول على ألوان كثيرة عن طريق مزج الوان أحمر الشفاه التي لا تحبينها. يمكنك مزج الالوان المشرقة جدا مع الألوان القاتمة لينتج لديك لون جميل محبب.

متى يمكنك استخدام الفرشاة المخصصه للشفاه ؟
تستخدم فرشاة الشفاه عند وضع الألوان القوية. انت بحاجة الى المرآة و اليد الماهرة حتى لا يظهر احمر الشفاه خارج حدود شفتيك.

كيفية استخدام محدد الشفاه؟
بينما يمكنك استخدام محدد الشفاه قبل أو بعد وضع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه ، إلا ان استخدامه بعد وضع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه يبدو طبيعيا أكثر و يعطي جمالا أكثر.

للحفاظ على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول، قومي بملئ الشفاه بالمحدد قبل وضع أحمر الشفاه. و ذلك يعتبر بمثابة قاعدة للون، عندما يزول لون أحمر الشفاه يبقى لون محدد الشفاه موجودا على شفتيك.

الطريقه الأكثر تعقيدا لاختيار لون أحمر الشفاه المناسب.
في حين أن اختيار لون أحمر الشفاه ببساطة اختيار اللون الأغمق من لون الشفاه الطبيعية، إلا أنه يمكننا الخوض قليلا في علم ظلال و ألوان البشرة.

للنساء ذوات البشرة الفاتحة، الألوان الوردية والمرجانيه الخفيفة مثل اللون المشمشي سيبدو رائعا عليهن. وينبغي عليهن تجنب الألوان البنيه، والتي ستظهر بمظهر باهت و ممل.

و يمكن لذوات البشرة متوسطة اللون استخدام الألوان الأغمق قليلا. إذا كانت بشرتك متوسطة اللون عليك استخدام الألوان النهديه أو الموف و ألوان الورود و التوت. ابتعدي عن الالوان الفاتحة واستخدمي الالوان الناريه.

اللون البرقوقي الداكن و لون الشوكولا و اللون الأحمر تبدو رائعة على البشرة الداكنة أو السوداء. النساء من ذوي البشرة السوداء يمكنهن الأختيار بين أمرين: إما استخدام اما البني أو استخدام الأرجواني. فكري باللون الخشبي أو الكراميل أثناء النهار، و اللون الأحمر الداكن أثناء المساء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوني الأجمل مع لمسة أنوثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الإبداع :: قسم الأسرة :: قسم التجميل-
انتقل الى: